19 يناير 2016

Group chat Viper

أعلنت شركة فايبر ميديا وهي شركة قبرصية  ومركز التطوير في بيلاروسيا  وإسرائيل.  أسسها الأمريكي الإسرائيلي تالمون ماركو.  بتاريخ 14 فبراير 2014 تم شراء فايبر من طرف شركة راكوتن اليابانية مقابل مبلغ 900 مليون دولار 

"فايبر" تطبيق الرسائل والاتصالات الرائد، الذي يستخدمه أكثر من 664 مليون عميل حول العالم اليوم عن تقديم أحدث قنواته للتواصل الاجتماعي "الدردشات العامة" لخدمه شركائه في أفريقيا والشرق الأوسط. 

وأصبح الآن بإمكان العلامات التجارية والمؤسسات والمشاهير والشخصيات العامة ورواد التواصل الاجتماعي من هذه البلدان الانضمام إلى منصة فايبر العالمية والتواصل مع جمهورهم محليًا وعالميًا.

"والدردشات العامة" هي عبارة عن حوارات مباشرة، يمكن لمستخدمي فايبر متابعتها ومشاركتها مع أصدقائهم، وتُقدم هذه الخدمة تجربة فريدة من نوعها في عالم التواصل الاجتماعي وتتيح فرصة الانضمام إلى الدردشات المباشرة الخاصة بالمشاهير والشخصيات العامة والعلامات التجارية الشهيرة والمؤسسات.

وصدرت النسخة التجريبية في نوفمبر 2014 بالاشتراك مع عدد من شركاء فايبر حول العالم، ويمكن الآن لمستخدمي الهواتف المحمولة الاطلاع على مجتمعات جديدة ومتابعة الدردشات التفاعلية وقت حدوثها ومشاركة أجزاء منها مع أصدقائهم ومتابعيهم.